زائف

إيقاف النائب المجمد سيف الدين مخلوف

زائف

إيقاف النائب المجمد سيف الدين مخلوف


نشر موقع جريدة الحرية التونسية بتاريخ 31 أوت 2021، خبرا مفاده أن النائب بالبرلمان المجمد سيف الدين مخلوف، تم إيقافه في شقة بجهة ملولش التابعة لولاية المهدية الواقعة بالوسط الشرقي للجمهورية التونسية، وتم تناقل الخبر بطريقة مكثفة ما جعل فريق التحري يدقق من صحة هذا الخبر، حيث تبين أنه زائف.




إتصل فريق عمل تونس تتحرى برئيس كتلة ائتلاف الكرامة بالبرلمان المجمد سيف الدين مخلوف، حيث أفادنا بأنه لا صحة لهذا الخبر، وأنه لم يتم إيقافه في إطار القضية التي اطلق عليها اسم "حادثة المطار" والتي تعهد بها القضاء العسكري.

وللتذكير تتمثل حادثة المطار في تنقل مجموعة من نواب إئتلاف الكرامة بالبرلمان المجمد ومن بينهم النائب المجمد سيف الدين مخلوف ومحمد العفاس وغيرهم من نواب الكتلة، لمساعدة إمرأة ممنوعة من السفر بسبب الإجراء الحدودي المعروف بال S17، ليؤدي ذلك إلى شجار في مارس الماضي بين مجموعة من الأمنيين بمطار تونس قرطاج ومجموعة أخرى من النواب (سيف الدين مخلوف، ماهر زيد، محمد العفاس وعبد اللطيف العلوي ) بعد مطالبتهم السماح للمسافرة بمغادرة التراب التونسي رغم الإجراء الأمني المتخذ في حقها في تلك الفترة.

ومن خلال تصريح النائب المجمد سيف الدين مخلوف، نؤكد أن خبر إيقاف رئيس كتلة إتلاف الكرامة في شقة بولاية المهدية ، خبر زائف.