صحيح

طالب يطعن زميله بكلية العلوم بتونس

صحيح

طالب يطعن زميله بكلية العلوم بتونس


نشرت صفحة "حكايات الفاك" بمنصة التواصل الإجتماعي فايسبوك خبرا جاء فيه:" تعرض أحد الطلبة بكلية العلوم بتونس صباح اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021، إلى عملية طعن وحسب ما وردنا من أخبار أن عملية الطعن كانت على مستوى الساق ولا تكتسي خطورة كبيرة حيث تم التدخل بسرعة لإسعافه أما بخصوص من نفذ عملية الطعن وحسب مصادرنا أنه طالب أيضا بالكلية فيما يبقى سبب الخلاف بينهما مجهول." فريق تونس تتحرى دقق من صحة هذا الخبر حيث تبين أنه صحيح.




اتصلنا بالملحقة الصحفية بمكتب الاعلام والاتصال بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي فاتن حمدي، حيث أكدت لنا صحة هذه المعلومة. كما قالت أن عملية الطعن جدت بكلية العلوم بتونس التابعة لجامعة المنار، حيث أنهما كان صديقين وجد خلاف بينهما منذ ليلة 20 أكتوبر 2021، أدى إلى هذه العملية ببهو الكلية، كما أكدت لنا المسؤولة بقسم الإعلام أن الإشكال خارج على نطاق الجامعة غير أن العملية حدثت في ساحتها.

وبخصوص الحالة الصحية للطالب الذي تلقى الطعنة أفادتنا بكون حالته الصحية بخير، حيث تلقى الإسعافات الأولية منذ حدوث العملية، وبعد منتصف نهار 21 أكتوبر 2021، غادر المستشفى وهو بحالة جيدة.

بناءا على تصريح الملحقة الصحفية بمكتب الاعلام والاتصال بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نؤكد صحة الخبر الذي نشر بصفحة "حكايات الفاك" بمنصة فايسبوك.