زائف

هل تم إيقاف أشغال ملعب المنزه بعد عجز في خلاص مستحقات التهيئة؟

زائف

هل تم إيقاف أشغال ملعب المنزه بعد عجز في خلاص مستحقات التهيئة؟

نشرت عديد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يوم أمس الإثنين 12 ديسمبر 2022 على غرار صفحة "Fan's Club Esperance Sportive Of Tunisia" و" Tabarka Tunisie طبرقة تونس" خبرا جاء فيه "إيقاف أشغال ملعب المنزه والبحث عن مستثمر أجنبي للتكفل بمصاريف إعادة التهيئة بعد عجز خلاص مستحقات المستثمر التونسي" والذي بالتحري فيه وجدنا أنه زائف.



قامت وحدة التحري بالاتصال بمدير الحي الوطني الرياضي الأولمبي طارق الفرجاوي الذي أكد لنا أن الخبر زائف ولا أساس له من الصحة ، مشيرا إلى أن الأشغال مازالت متواصلة والعملية تدخل في إطار الصفقات العمومية ولا يمكن إيقاف المشروع دون إعلام وزارة الشباب والرياضة ، وأضاف الفرجاوي أن الأشغال جارية ومر منها تقريبا 200 يوم وسيكون المشروع كاملا في حدود ديسمبر 2024 ، حسب قوله.


ومن جهة أخرى أكدت عدة مصادر بوزارة الشباب والرياضة أن الخبر زائف ولا أساس له من الصحة والأشغال جارية في مشروع تهيئة ملعب المنزه.


بناء على هذه المعطيات تؤكد منصة تونس تتحرى أن خبر "إيقاف أشغال ملعب المنزه والبحث عن مستثمر أجنبي للتكفل بمصاريف إعادة التهيئة بعد عجز خلاص مستحقات المستثمر التونسي" خبر زائف.