زائف

طرد النائب المجمد عدنان الحاجي من معتمدية الرديف

زائف

طرد النائب المجمد عدنان الحاجي من معتمدية الرديف

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعى بصفة مكثفة خبرا مفاده أن النائب بالبرلمان المجمد عدنان الحاجي تم طرده من قبل أهالي الرديف بعد اجتماع نظمه عشية يوم 16 أوت 2021، للحديث حول مستقبل شركة فسفاط قفصة وحق الجهة في التمتع بعائدات الفسفاط، مما جعل فريق التحري يدقق من وثوقية الخبر، حيث تبين أنه زائف.


من خلال الاتصال بالنائب المجمد عدنان الحاجي أفاد بأنه لم يتنقل إلى معتمدية الرديف التابعة لولاية قفصة منذ أكثر من 20 يوم، وأن مجموعة من الصفحات تعمل على نسبة العديد من المغالطات لتقحم إسمه في علاقة بالشركة، والحال أنه من متساكني الرديف ويدافع عن الحقوق الإقتصادية والإجتماعية والبيئية للمنطقة ولا علاقة له بشركة فسفاط قفصة.


وفي نفس السياق ولمزيد التدقيق إتصل فريق التحري بمعتمد الرديف محمد الجريء الذي أفاد بأنه لا علم له بوجود إجتماع من قبل مجموعة من المواطنين بالرديف من ولاية قفصة بتاريخ 16 أوت 2021،وبعد التنسيق اكثر بين معتمد الرديف والمصالح التابعة له أكد أنه لا صحة من هذا الخبر.


إستنادا للتصريحات المذكورة أعلاه نؤكد أن المنشور المتعلق بطرد النائب المجمد عدنان الحاجي من معتمدية الرديف التابعة بولاية قفصة بالجنوب الغربي للجمهورية التونسية زائف.